«عزمه ومراحش».. أشرف زكي يكشف موقف طريف بين مبارك وعزت العلايلي - بوابة الشروق
الجمعة 7 أغسطس 2020 11:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«عزمه ومراحش».. أشرف زكي يكشف موقف طريف بين مبارك وعزت العلايلي

عزت العلايلي
عزت العلايلي
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:55 ص

تقدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بخالص العزاء لوفاة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، قائلًا: «نعزي أنفسنا والشعب المصري والأمة العربية على رحيل الرئيس مبارك».

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أنه تلقى العديد من الاتصالات؛ من أجل المشاركة في مراسم الجنازة، مشيرًا إلى أن هناك حزنًا كبيرًا في الوسط الفني وتقديرًا لمبارك.

وأوضح أن علاقة مبارك مع الفنانين كانت جيدة واهتمامه بمشاكلهم، فضلًا عن تحدثه بود معهم خلال لقائه بوفد منهم في شهر سبتمبر لعام 2010، ذاكرًا موقف جمع الرئيس الأسبق بالفنان عزت العلايلي: «لا أنسى عندما قال لعزت العلايلي يا عزت فاكر لما عزمتك على العشا ومجتش يا عزت؟ قاله يا ريس إنت قولتلي الموضوع ده واعتذرت لك، قاله أنا مش هنسالك الموضوع ده يا عزت».

وروى أن مبارك استأذن منهم في مرة من المرات لحرصه على متابعة مسلسل ليسرا، وحرصه على الاتصال بالفنانين الذين أدوا أدوارًا هامة، لافتًا إلى أن الرئيس الأسبق تحدث هاتفيًا مع هند صبري وبارك لها على دورها بأحد الأعمال.

وأشاد بإعلان القيادة السياسية الحداد وتنكيس الأعلام وإقامة جنازة عسكرية لمبارك، متابعًا أنه تقدير لمصر قبل التقدير لشخص، ويعكس الاحتفاء بوداع رمز من رموزها وابن من أبناء القوات المسلحة.

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، مساء الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 91 عامًا، بعد صراع مع المرض، وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة 3 أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك