نائبة محافظ القاهرة تتابع تطوير ورفع كفاءة محور زهراء المعادي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائبة محافظ القاهرة تتابع تطوير ورفع كفاءة محور زهراء المعادي

نائبة محافظ القاهرة تتابع تطوير ورفع كفاءة محور زهراء المعادي
نائبة محافظ القاهرة تتابع تطوير ورفع كفاءة محور زهراء المعادي
شريف حربي
نشر في: الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:02 م | آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:02 م
تتابع نائبة محافظ القاهرة، جيهان محمد عبد المنعم، الأعمال الجارية بشكل ميداني ومباشر، ويأتي ذلك من منطلق التأكيد على أن الأعمال تجري على قدم وساق بجميع المشروعات وإبداء الملاحظات في مهد تنفيذ الأعمال، حيث يصبح تفادي وتلافي هذه الملاحظات بأقل الخسائر.

ووضعت النائبة، اللمسات الفنية والجمالية خلال تنفيذها، ضمن الخطة المنظمة والموضوعة بهدف التكوير والارتقاء بالمنطقة الجنوبية، والهدف الأسمى والأهم ورفع كفاءة البنية التحتية والمرافق وتوفير حياة راقية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وتقديمها بشكل حضاري.

ووضعت النائبة ضمن خطة التطوير التى يتم تنفيذها لتشمل جميع احياء الجنوبية، وتطوير ورفع كفاءة شارع محور الزهراء بالمعادي بنطاق حي البساتين، حيث يتم توسعة الشارع ورصفه بالأضافة إلى تنفيذ عمل بردورات، علاوة على أعمال التطوير ورفع كفاءة الإنارة من بداية التقاطع من شارع الخمسين، حتى كارفور، بالإضافة إلى إنشاء جزيرة تتوسط الطريق؛ لتحسين الحركة المرورية ولتفادي الكثافة المرورية بهذه المنطقة ولعدم تكرار الاختناق المرورى.

ووجهت بضرورة الاهتمام بتطوير الميادين والحدائق ووضعها ضمن خطة التطوير، مؤكدة على مراعاة تكثيف حملات النظافة لاستكمال الشكل الحضاري والجمالي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك