رئيس بعثة الحج المصرية: وصول 530 من حجاج القرعة للمدينة ليبلغ الإجمالي 3065 حاجا - بوابة الشروق
السبت 13 أغسطس 2022 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

رئيس بعثة الحج المصرية: وصول 530 من حجاج القرعة للمدينة ليبلغ الإجمالي 3065 حاجا

أ ش أ
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 4:06 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 4:06 م

أعلن مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج المصرية اللواء علاء الأحمدي، وصول 530 حاجا وحاجة من حجاج القرعة اليوم الأحد، إلى المدينة المنورة، يمثلون محافظات، شمال سيناء، وجنوب سيناء، وبورسعيد والفيوم.

وأوضح اللواء الأحمدي – في تصريح خاص الى موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي المقدسة – أن إجمالي عدد حجاج القرعة الذين وصلوا الأراضي المقدسة حتى الان، بلغ 3 الاف و65 حاجا وحاجة، يمثلون تسع محافظات.

وأضاف أن مسئولي بعثة حج القرعة، يعملون على مدار الساعة؛ لسرعة انهاء اجراءات وصول ضيوف الرحمن الى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وتسكينهم بالفندقين اللذين تم التعاقد عليهما، والمواجهين للمسجد النبوي الشريف.

وفيما يتعلق بالحالة الصحية للحجاج، أكد مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج المصرية، أن الحالة الصحية العامة للحجاج جيدة، مشيرا الى أن بعثة القرعة وفرت عيادة طبية كبيرة للحجاج بالمدينة المنورة، فيما قامت وزارة الصحة بتجهيزها بالمستلزمات الطبية اللازمة؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للحجيج.

وفي السياق ذاته، كشف اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج المصرية، عن وصول 541 حاجا من حجاج بعثة الجمعيات اليوم؛ ليرتفع اجمالي حجاج البعثة الذين وصلوا الأراضي المقدسة حتى الان الى 766 حاجا وحاجة.

وكان اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج المصرية، قد أعلن في وقت سابق، استمرار الجسر الجوي بين مصر والسعودية على مدى الأيام المقبلة، لنقل باقي حجاج البعثة إلى المدينة المنورة؛ لينعموا بزيارة الحبيب المصطفى (صلى الله عليه وسلم)، قبل تفويجهم إلى مكة المكرمة لآداء شعائر العمرة والاستعداد للحج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك