وزير الطيران يبحث مع القائم بأعمال وزير النقل اليمني سبل التعاون - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الطيران يبحث مع القائم بأعمال وزير النقل اليمني سبل التعاون

أ ش أ
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 4:57 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 5:46 م

بحث وزير الطيران المدني الطيار محمد منار مع الدكتور سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس الوزراء والقائم بأعمال وزير النقل اليمني والوفد المرافق، أوجه التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الطيران المدني، خاصة مجال التدريب ونقل الخبرات المصرية.

وذكرت وزارة الطيران- في بيان اليوم الاثنين - أن الطيار محمد منار رحب- خلال اللقاء- بنائب رئيس الوزراء اليمني، مؤكدا قوة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين، مشيرا إلى أن وزارة الطيران تحرص على مد جسور التعاون وتبادل العلاقات ونقل الخبرات المصرية في مجالات الطيران المدني المختلفة إلى الدول الشقيقة.

وناقش الجانبان سبل تحديث الاتفاقية الثنائية الموقعة بين البلدين في مجال النقل الجوي، بالإضافة إلى زيادة فرص التدريب للكوادر اليمنية.

من جانبه، أعرب خنبشي عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار حرص الجانب اليمني على التوسع والاستفادة من الخبرات والكوادر المصرية بقطاع الطيران المدني، مشيدا بالطفرة التكنولوجية والفنية والتدريبية التي لمسها بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران ومركز تدريب مصر للطيران، حيث يُقبل العديد من الطلاب اليمنيين على دراسة الطيران بجمهورية مصر العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك