مونديال 2022.. عمرو أديب: حظ السعودية سيئ اليوم.. لكن الأداء عظيم ولسه الأماني ممكنة - بوابة الشروق
الأربعاء 1 فبراير 2023 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مونديال 2022.. عمرو أديب: حظ السعودية سيئ اليوم.. لكن الأداء عظيم ولسه الأماني ممكنة

هديل هلال
نشر في: السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:33 م | آخر تحديث: السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:33 م
قال الإعلامي عمرو أديب، إن «العالم العربي يتألم لخسارة السعودية في كأس العالم»، مشيرًا إلى أن الحظ لم يحالف منتخب الأخضر، في مباراته اليوم أمام بولندا.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «السعودية لو عندها 1% حظ لأنهت المباراة بنتيجة 3 - 4، لكن حظها سيئ جدًا، وتلك المرة الأولى التي أشاهد فيها المباراة وأشعر أن الحظ هو السبب».

وذكر أن بولندا كانت تعاني من كابوس، وتشعر بأن المباراة ثقيلة على قلبها اليوم، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب السعودي، لعبوا مباراة أقوى ما يمكن.

وتابع: «لعبوا ماتش من أقوى ما يمكن، وحماس ورجولة أعلى ما يمكن، أداء المنتخب السعودي مشرف ومحترم وقوي، لكن كان ينقصه 1% حظ، جنرال حظ يعدي من جنب الاستاد في الدوحة، لكن الأداء عظيم ولسة الأماني ممكنة».

وتعرض المنتخب السعودي لهزيمة من منتخب بولندا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المُقامة حاليًا في قطر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بولندا إلى 4 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثالثة بكأس العالم، وتجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، بعد الفوز 2-1 على الأرجنتين في الجولة الأولى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك