تأييد إخلاء سبيل حنين حسام فتاة «تيك توك» في قضية الاتجار بالبشر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأييد إخلاء سبيل حنين حسام فتاة «تيك توك» في قضية الاتجار بالبشر

الطالبة حنين حسام
الطالبة حنين حسام
مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:58 م

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، رفض استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام، الشهيرة بفتاة "تيك توك" وتأييد قرار إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات في اتهامها بالاتجار في البشر.

وكانت محكمة مستأنف الساحل المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، قررت إخلاء سبيل المتهمة على ذمة القضية بكفالة 5 آلاف جنيه، قبل أن تستأنف النيابة على القرار.

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قضت ببراءة مودة الأدهم وحنين حسام و3 آخرين من تهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه.

وواجهت المتهمتان 9 اتهامات قامت إثرها النيابة العامة بإحالتهما و3 آخرين للجنايات، وهم: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين فى استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها.

كما أسندت النيابة للمتهمات، التحريض على الفسق، وأنهما عضوتان بمجموعة "واتس أب" لتلقى تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك