السجن 3 أعوام لضابط مفصول وسمسار لسرقتهما ليبي في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 3 أعوام لضابط مفصول وسمسار لسرقتهما ليبي في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:59 م | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:59 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أشرف أبو زينه، اليوم الخميس، كل من: "ش.م.ف" ضابط شرطة مفصول، و"م.ص.ح" سمسار شقق، بالسجن 3 أعوام؛ لاتهامها بسرقة شخص ليبي الجنسية، تحت تهديد السلاح، وذلك في القضية المقيدة برقم 24429 لسنة 2019 جنايات أول المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد سرقة شخص ليبي يدعي "ع.س.ع" خلال تواجده في أحد شوارع دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المقضي بحقهم، حيث أنه حال قيام المجني عليه، بالتعرف على المتهم الثاني لأجل توفير شقة له في شارع إسكندر إبراهيم، وبعد مرور عدة أيام اتصل به وأخبره بتوفيرها.

وعقب وصول المجني عليه مستقلًا سيارة ملاكي، فوجئ بالمتهم الأول، يُشهر في وجهه سلاح ناري "طبنجة" وكلبشه بكلبش حديدي، مدعيًا القبض عليه؛ لحيازته مواد مخدرة واصحبوه في السيارة إلى منطقة ستانلي، واستولوا على مبلغ مالي 230 ألف جنيها، وهاتفة المحمول، ثم تركوه وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وضبطهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمود الربيعي، والدكتور مجدي إسماعيل، وأمانة سر، السيد الوزيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك