زيدان: لا نستحق الخسارة: 10 دقائق منحت الفوز للسيتي - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

زيدان: لا نستحق الخسارة: 10 دقائق منحت الفوز للسيتي

محمد ثابت
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 12:48 م | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 1:01 م

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رضاه عن أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي 1-2 مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات زيدان، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، حيث أكد:" لقد لعبنا مباراة جيدة لمدة 75 دقيقة، وانزعجنا من الهزيمة، ولكن يمكن التعويض في مباراة العودة بإنجلترا".

وأضاف:" علينا أن ننظر إلى الأشياء الإيجابية من المباراة، رغم قلتها، فلقد لعبنا مباراة جيدة باستثناء الدقائق الأخيرة، والآن يجب علينا الذهاب لملعب مانشستر سيتي وتحقيق الفوز إذا أردنا الصعود للدور المقبل".

وأشار:" الأخطاء جزءً من كرة القدم، ولقد قدمنا كل شئ على ملعب المباراة، وافتقدنا التركيز لمدة 10 دقائق في مباراة صعبة للغاية، ولقد دفعنا الثمن في النهاية".

وأوضح زيدان:" لقد أخبرني الحكم أنه لا يوجد شئ في المباراة، وما يؤلمني حقًا هو أخطاؤنا في اللقاء، لقد قدمنا مباراة جيدة ولم نستحق الخسارة".

وواصل:" لا أعلم إذا ما كنا أفضل من السيتي طوال المباراة، لقد كان هناك فريقين كبيرين على أرض الملعب، في آخر 10 دقائق كان الأداء سيئًا، وكان من الممكن أن يزداد الأمر سوءً".

ووجه زيدان رسالة لجماهير الريال، قائلًا:" أنتظر قدوم الجماهير في مباراة يوم الأحد المقبل لمساعدة الفريق أمام برشلونة، لقد قدمنا كل ما بوسعنا وواجهنا حظًا سيئًا".

وفسر سبب استبعاد توني كروس من المباراة، قائلًا:" كروس لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا يوجد أى شئ تجاه اللاعب الذي يقدم أداءً كبيرًا، ولكنني أتعامل مع الفريق ككل، وكان اختياري للاعبين الذين خاضوا اللقاء".

وأتم المدرب الفرنسي "نعرف ما يجب علينا فعله في مباراة العودة أمام مانشستر سيتي، سنذهب لمانشستر للفوز والصعود، ولكن بنتيجة الخسارة في مباراة البرنابيو، سنذهب إلى هناك لتحقيق نفس الشئ".  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك