أشرف زكي: لن نترك مهنتنا عبثا لأناس يبحثون عن شهرة مزيفة أو تواجد وهمي - بوابة الشروق
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكي: لن نترك مهنتنا عبثا لأناس يبحثون عن شهرة مزيفة أو تواجد وهمي

هديل هلال
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 11:40 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 11:40 م
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حاتم الحويني؛ لإهانته للفنانين، وتوجيه عدة اتهامات لصناع الفن والفنانين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أنه «فوجئ بشن محبي الظهور والتواجد حملة مسعورة على الدراما المصرية والعربية واتهامها بالفجور والفسق».

وذكر أنهم اتهموا المسلسلات التاريخية والدينية، التي تقدم قيمة كبيرة ويثني عليها الجمهور، بتحريف السيرة العطرة واللعب بأقوال وتزييف التاريخ، معقبًا: «لن نترك مهنتنا وقيمنا وفننا العظيم عبثًا لأناس يبحثون عن شهرة مزيفة أو تواجد وهمي».

وأكد أن القضاء العادل سيحكم بين النقابة وحاتم الحويني، ويحدد لو كان ما قاله الأخير رأيًا شخصيًا خرج عن حدود النقد وتجاوز أم لا.

ولفت إلى إصدار النقابة لبيان توضح فيه الحملة المسعورة على الفن والدراما المصرية ورموزها وقيمها، مختتمًا: «كل شوية يطلع حد يحاول ينال من الفن والرسالة العظيمة التي يقدمها».

وقدم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ للنائب العام ضد حاتم الحويني؛ لإهانته للفنانين، وتوجيه عدة اتهامات لصناع الفن والفنانين.

وتضمن البلاغ إساءة الحويني لمسلسل الإمام الشافعي، واتهامه بالتحريف والتضليل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك