السادات: طالبت السيسي بعرض الموازنة العامة للدولة على الأحزاب - بوابة الشروق
الأحد 24 أكتوبر 2021 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

السادات: طالبت السيسي بعرض الموازنة العامة للدولة على الأحزاب

علي كمال
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 8:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 8:02 م

أوضح محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن لقاء الرئيس بالأحزاب اليوم تناول تأكيده على حرصه على استمرار التشاور مع الأحزاب في الشأن العام، وإحالة المشروع الموحد للانتخابات إلى الحكومة واللجنة المختصة للنظر بشأن إضافة ما يمكن إضافته وفقا للدستور، منوه على رغبة الرئيس في عقد لقاء شهري مع الأحزاب.

وأضاف السادات في بيان له اليوم، أنه تحدث بشأن مراجعة الاستراتيجيات القائمة فى سيناء لضمان الأمن والاستقرار فيها، متطرقا بشأن المجالس الاستشارية التابعة للرئاسة سواء فى المجال الاقتصادي أو التنمية المجتمعية أو السياسة الخارجية، وضرورة تبادل الرؤى والمشورة مع الأحزاب وتم الحديث بشأن البطالة وتشغيل الشباب وتقديم قروض ميسرة وغيرها من الجوانب تحت مظلة أو هيئة واحدة.

وشدد السادات ، علي ضرورة مناقشة الموازنة العامة للدولة، وعرضها على الأحزاب ولجانها الإقتصادية والمالية ، موضحا أن الرئيس أشار إلى استقلالية القضاء وعدم التدخل فى شئونه برغم التحفظات التى تصدر من الداخل والخارج ، مؤكدا على أن النضج الإعلامى قادم ولا تدخل للدولة فى حرية الإعلام .

وأوضح الرئيس أن الانتخابات سوف تجرى وتنتهي بنهاية العام الحالى ، مشيرا إلى أن هناك آثارا جانبية مصاحبة للثورات لكننا سوف ننتهى وتعود مصر أفضل مما كانت عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك