أفلام عيد الأضحى 2022.. تعرف على أهم الأعمال المنتظرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

أفلام عيد الأضحى 2022.. تعرف على أهم الأعمال المنتظرة

أفلام عيد الأضحى 2022 - أرشيفية
أفلام عيد الأضحى 2022 - أرشيفية

نشر في: الإثنين 27 يونيو 2022 - 7:39 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 7:39 م

يترقب جميع المشاهدين أفلام عيد الأضحى 2022، والتي من المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة في دور العرض السينمائية، حتى يتعرفوا على القائمة التي ستكون أمامهم لاختيار الأفضل بالنسبة لهم.

ونتطرق إلى أفلام العيد الأضحى 2022، والتي من المقرر لها أن تتنافس على أعلى الإيرادات خلال فترة العيد التي ينتظرها العديد من الجماهير للاستمتاع بتلك الأعمال الفنية الخاصة.

أفلام عيد الأضحى 2022
وتضم أفلام عيد الأضحى 2022، عدد من الأعمال السينمائية المتنوعة بين الرومانسي والأكشن، والكوميدي، حيث يمكنك التعرف على تفاصيل الأفلام وأبطالها والتي جاءت كالآتي:

فيلم عمهم

فيلم عمهم، والذي تتمحور أحداثه حول "سلطان" وهو ملاكم ومدرب رياضي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، إلا أن الصدفة تقودهم لاكتشاف مطبعة تزوير الدولار داخل مصر.

الفيلم من بطولة كلًا من محمد إمام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمر، وباقة لانعة من نجوم الفن، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.


فيلم بحبك

تربع فيلم بحبك على عرش الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى المبارك بدور العرض، وهو أول تجربة للفنان تامر حسني في عالم الإخراج السينمائي.

ويشارك عدد من النجوم والوجوه الشابة في بطولة فيلم بحبك، على رأسهم الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، مدحت تيخة، عالية راشد وغيرهم العديد من النجوم.

فيلم كيرة والجن

ينضم فيلم كيرة والجن إلى قائمة أفلام عيد الأضحى 2022، حيث استطاع أن يخطف الأنظار له وسط العديد من الأعمال الفنية المطروحة، بسبب الحقبة الزمنية التي جرت خلالها أحداث الفيلم ليتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية آنذاك.

وهو من بطولة كلًا من الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب، ومن إخراج مروان وحيد حامد.

فيلم تسليم أهالي

فيلم تسليم أهالي من الأفلام التي تدور في الإطار الكوميدي، والذي يناقش قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، بعد ظهور امرأة تلاحقهما أينما ذهبوا ليضطر الهروب من زوجته السابقة.

اقرأ أيضًأ: 4 أفلام ضمن قائمة عروض المهرجان القومي بسينما الهناجر

ويخوض كلًا من دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، بطولة فيلم تسليم أهالي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك