نجوم العالم يتقاضون رواتبهم مضاعفة بسبب «إنستجرام» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم العالم يتقاضون رواتبهم مضاعفة بسبب «إنستجرام»

الشروق
نشر في: الجمعة 27 يوليه 2018 - 5:45 م | آخر تحديث: الجمعة 27 يوليه 2018 - 5:45 م

قد تكون مواقع «السوشيال ميديا» هي خط الدفاع الأول للمشاهير حول العالم أمام المنتقدين وأمام الأخبار الكاذبة أو الصحيحة، إلا أنها فائدتها أصبحت تفوق ذلك بمراحل كثيرة.

ويعد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" هو مصدر دخل مخصص لنجوم كرة القدم بعيداً عن رواتبهم التي يحصلون عليها من أنديتهم، فبإمكان كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي المنتقل حديثاً لنادي يوفنتوس أن يحصل على ما سيتقاضاه في اليوفي من خلال حوالي 45 منشور إعلاني فقط على "إنستجرام".

ويتناسب سعر المنشور الإعلاني الواحد على موقع إنستجرام على حسب شعبية صاحب الحساب وعدد المتابعين له، حيث تتصدر كايلي جينر، عارضة الأزياء الأمريكية قائمة الأعلى دخلاً من الإعلانات على انستجرام.

وتتقاضى جينر مليون دولار في الإعلان الواحد الذي تنشره عبر حسابها الشخصي على انستجرام سواء إن كان يتعلق بماركة ملابس معينة أو أي منتج آخر، متفوقةً على المغنية الأمريكية، سيلينا جوميز التي تتقاضى 800 ألف دولار.

وتضم قائمة اللاعبين أعلى 10 مشاهير أجراً في إعلانات إنستجرام 3 لاعبين فقط من كرة القدم، يتصدرهم كريستيانو رونالدو صاحب المرتبة الثالثة في القائمة حيث يتقاضى 750 ألف دولار من الإعلان الواحد، أي أن صاروخ ماديرا بإمكانه حصد راتبه السنوي مع يوفنتوس والذي يصل إلى 30 مليون يورو مرتين أو ثلاث مرات من خلال إعلاناته على إنستجرام.

نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يأتي في المرتبة الثانية من لاعبي كرة القدم والثامنة من مشاهير العالم في تلك القائمة، حيث يتقاضى 600 ألف دولار من المنشور الإعلاني الواحد، متفوقاً على ميسي الذي يخلفه مباشرةً في تلك القائمة، حيث أن الفارق المادي بينهما 100 ألف دولار فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك