النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا فى واقعة انهيار عقار الوراق - بوابة الشروق
الإثنين 25 أكتوبر 2021 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا فى واقعة انهيار عقار الوراق

محمد فرج
نشر في: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 12:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 12:23 م

أمر المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل فى واقعة انهيار عقار بمنطقة القومية بحي الوراق بمحافظة الجيزة صباح اليوم، وذلك أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات، لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية قِبل المختصين بالأجهزة المعنية كان من شأنها وقوع الحادث.

وذكر المستشار محمد سمير مدير إدارة الإعلام بالنيابة، أن التحقيق يأتي فى ضوء ما رصدته إدارة الإعلام برئاسة الهيئة، حيال ما تم تداوله بوسائل الإعلام المختلفة صباح اليوم بشأن انهيار العقار رقم ٣ شارع أبو النصر متفرع من شارع القومية والمكون من طابق أرضي وعدد ثلاثة أدوار متكررة بمنطقة القومية التابعة لحي الوراق بمحافظة الجيزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

وأضاف سمير أنه بالعرض على المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بفتح تحقيق عاجل في الواقعة أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات، لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية قِبل المختصين بالأجهزة المعنية كان من شأنها وقوع الحادث.

وشهدت منطقة القومية العربية بالوراق انهيار منزل "قديم" من 3 طوابق، وتجرى الآن عمليات رفع الأنقاض، حيث يقوم رجال الحماية المدنية برفع أنقاض العقار للبحث عن مفقودين، وسط تواجد لقيادات أمن الجيزة.

ونجحت قوات الحماية المدنية فى استخراج جثة واحدة حتى الآن، وجاري استكمال عمليات البحث عن المفقودين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك