صلاح يغادر مصر - بوابة الشروق
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


صلاح يغادر مصر

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 2:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 2:49 م

يطير محمد صلاح، إلى إنجلترا مساء اليوم الثلاثاء، بعد مشاركته مع منتخب مصر الأول، في مباراة النيجر الودية.

ويستعد صلاح لقضاء بقية أيام فترة التوقف الدولي في إنجلترا، قبل العودة لاستئناف تدريبات ليفربول، استكمالا لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ويلعب منتخب مصر، مساء اليوم الثلاثاء، مباراته الودية الثانية أمام منتخب ليبيريا، ضمن معسكر الفراعنة بالإسكندرية، بفترة التوقف الدولية، في إطار الاستعداد لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب مصر في مباراته الأولى الودية، على منتخب النيجر، بنتيجة 3-0، باللقاء الذي شهد تسجيل محمد صلاح هدفين إحدهما من ركلة جزاء، وتسجيل مصطفى محمد هدفًا رائعًا.

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة ليبيريا، بعد أن منحه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر راحة بعد مشاركته في مباراة النيجر، ونفس الأمر لمصطفى محمد وأحمد فتوح.

وقاد صلاح قبل فترة التوقف الدولية، فريق ليفربول، لتحقيق فوز صعب في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على حساب فريق أياكس الهولندي، بعد فوز الريدز بنتيجة 2-1 بهدف قاتل لجويل ماتيب في الوقت الضائع، بالمباراة التي شهدت تسجيل صلاح هدفًا رائًعا للريدز.

ولم يلعب ليفربول مباراته في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي كانت أمام تشيلسي، بسبب قرار رابطة البريميرليج بتأجيل جميع مباريات الأسبوع السابع بعد وفاة ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية.

ويلعب ليفربول مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن، يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل، أمام فريق برايتون على ستاد الأنفيلد رود. فيما يلعب الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق رينجرز الاسكتلندي، يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك