رئيس شركة مياه الشرب يتابع محطات التحلية بمدن محافظة جنوب سيناء - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس شركة مياه الشرب يتابع محطات التحلية بمدن محافظة جنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 5:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 5:29 م

أجرى اللواء أحمد سعيد عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء اليوم الأربعاء، جولة تفقدية بمحافظة جنوب سيناء، لمتابعة سير العمل بمحطات التحلية، ترافقه المهندسة حنان عمر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء.

وتفقد رئيس مجلس إدارة شركة المياه محطة تحلية مياه البحر بشرم الشيخ والتي تعمل بطاقة إنتاجية 10 آلاف متر مكعب يومي، وقام بمراجعة كمية المياه المنتجة، والعينات التي يجري فحصها على مدار اليوم بواسطة المعمل المركزي بالشركة.

وفي مدينة طور سيناء تفقد محطة رافع مياه طور سيناء الرئيسية ومحطة تحلية مياه البحر التي تعمل بطاقة 30 ألف متر مكعب يومي، لمتابعة سير وانتظام العمل بها، ومراجعة خطة الصيانة الدورية، لمتابعة سير وانتظام العمل بها، ومراجعة خطة الصيانة الدورية.

وأكد رئيس الشركة على ضرورة إتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، للحفاظ على العنصر البشري، وتذليل كافة العقبات الفنية التي قد تؤثر على إنتاج المحطات، وحل جميع مشكلات المواطنين بشكل فوري، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من محطات التحلية لتأمين إمدادات المياه للمدن في ظل التوسعات السكانية التي تشهدها المحافظة.

وعلى هامش الجولة التفقدية التقى رئيس الشركة واللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، لبحث سبل تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين، التوسع في إنشاء الخزانات الإستراتيجية، وعرض خطة الشركة الخاصة بالمشروعات التنموية التي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك