ماتيوس يوضح أسباب تراجع فرص صلاح في الفوز بالكرة الذهبية - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

ماتيوس يوضح أسباب تراجع فرص صلاح في الفوز بالكرة الذهبية

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 1:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 1:15 م

يعتقد لوثار ماتيوس، أسطورة كرة القدم الألمانية، أن فرص محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في الفوز بالكرة الذهبية 2021 قليلة لعدة أسباب.

على الرغم من تصدر صلاح لصفحات الصحف العالمية منذ بداية الموسم الحالي بأدائه الخرافي الذي يقدمه رفقة ليفربول بتسجيله 15 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 12 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات، إلا أن ماتيوس يرى أن حظوظه في التتويج بالكرة الذهبية ليست مرتفعة.

أشاد ماتيوس بجهود صلاح الأخيرة في مقالة لشبكة «سكاي سبورتس ألمانيا» قائلًا:" ما قدمه محمد صلاح، نجم المدير الفني يورجن كلوب، لبضعة أشهر هو بالطبع من الطراز العالمي".

وأضاف:" من الممكن أن يساعده مستواه الحالي في اختياره ضمن أفضل اللاعبين في العالم، لكن هذا لم يكن الحال بالنسبة لصلاح طوال العام، لقد واجه هو وليفربول مشاكل خطيرة خلال الربيع".

وأوضح النجم الألماني:" جورجينيو لاعب تشيلسي والمرشح للكرة الذهبية كان مقنعًا طوال الموسم الماضي ولعب دورًا رئيسيًا في فوز البلوز بدوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا مع إيطاليا".

وأتم:" جورجينيو ليس مذهلًا مثل ليفاندوفسكي لكن النجم البولندي يفتقد للألقاب الدولية، فاز ميسي بكوبا أمريكا مع الأرجنتين لكنه لم يحقق شيئًا رائعًا مع برشلونة".

ويتواجد صلاح ضمن قائمة «فرانس فوتبول» للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2021 والمقرر الإعلان عنه في 29 نوفمبر المقبل على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك