ننشر تفاصيل تكريم الأهلي لجلبيرتو وفلافيو - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر تفاصيل تكريم الأهلي لجلبيرتو وفلافيو

محمود باهي
نشر في: الخميس 28 يناير 2016 - 1:50 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2016 - 1:50 م

قام عبد العزيز عبد الشافي المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بإهداء درع وعلم النادي لكلاً من جلبيرتو وفلافيو.

وكان الثنائي الأنجولى الأشهر في تاريخ الأهلي قام بزيارة صباح اليوم لمقر النادي بالجزيرة، حيث أستقبلا بترحاب شديد من الجمهور وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وقال زيزو ان الانجوليان قيمة كبيرة وقدما للأهلي الكثير وإستحقا تقدير النادي وجماهيره ولن ينسي أحد جلبيرتو وفلافيو .

فيما يرى سيد عبد الحفيظ أن جلبيرو وفلافيو يعدان نموذج للاعب المحترف وساعدا الاهلي كثيراً في حصد البطولات ولهما كل التقدير وأن جماهير الأهلي لم تنساهما .

من جانبه، أبدى جلبيرتو سعادته بالحفاوة التي وجدها في بيته الأهلي على حد وصفه، وأنه كان يتوقع هذا من النادي الكبير وجماهيره التي يعتز بها. وأضاف أنه قضي في الأهلي أسعد أيامه ووجه الشكر لإدارة النادي التي ساندته كثيراً في فترة ووجوده خاصة أثناء تعرضه للإصابة التي كانت ستنهي علي مستقبله الكروي .

وأشار إلي أن الأهلي رقم واحد أفريقيا ولكنه يمر بمرحلة إحلال وتجديد ويحتاج الصبر علي اللاعبين والمساندة من الجماهير وأنه واثق بأن العصر الذهبي للأهلي سيعود .

وفي ذات السياق، قال فلافيو أنه لن ينس الأهلي وجماهيره ويتواصل مع كل زملائه اللاعبين القدامي أمثال وائل جمعة ومحمد أبو تريكه وأنه سعيد بالتواجد في بيته والذي قدم فيه أحسن مستوي كروي في مشواره.

وأضاف أن اللاعب الذي يرتدي فانلة الأهلي محظوظ ولذلك علي اللاعبين الحاليين أن يضاعفوا جهودهم لإسعاد جماهيرهم خاصة أن الفريق خسر الدوري والكأس الموسم الماضي لكنه واثق أن الأهلي سيكون بطل الدوري والكأس هذا العام .

وفي النهاية قام اللاعبون بتقطيع التورتة التي تم إعدادها لهذه المناسبة وبعدها تناول جلبيرتو وفلافيو الغداء في المطعم الرئيسي للنادي مع اللاعبين والجهاز الفني



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك