مسلسل عملة نادرة.. هشام عاشور: تقديم شخصية صعيدية تحد كبير.. ونيللي كريم وحش تمثيل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل عملة نادرة.. هشام عاشور: تقديم شخصية صعيدية تحد كبير.. ونيللي كريم وحش تمثيل

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:44 م

قال الفنان هشام عاشور، إن تقديمه لشخصية صعيدية بمسلسل «عملة نادرة» تحدٍ كبير، لافتًا إلى أن اللغة الصعيدية ولغة الجسد ليست أسهل شيء.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الثلاثاء، أن مصحح اللغة عبدالنبي الهواري، بذل مجهودًا غير عادي حتى يتمكنوا من النطق باللغة الصعيدية بصورة سليمة، قائلًا إنه أحب الصعيدي بعدما شارك في المسلسل.

وعن الشخصية التي يقدمها بالعمل، أوضح أنها الشخصية الوحيدة التي تمثل صوت الحق والعدل، وسط أناس تتصارع حول العديد من الأمور غير الجيدة كالمخدرات والسلاح.

وأكمل: «الأستاذ المتعلم محطوط وسط ده، لما كنا في الصعيد شفنا ناس أهاليهم يكبروهم ويعلموهم، وبعد ما يعلموهم يلاقوا نفسهم محطوطين وسط القصة دي؛ مخدرات وسلاح ويضطرون للعمل مع تلك المواقف».

وبشأن العمل مع زوجته نيللي كريم، عقب: «نيللي وحش تمثيل، لحد أسبوع قبل ما نبدأ مكنتش مصدق إنها تعمل كده، عارف إنها جامدة جدًا، لكن بعد اللي عملته في المسلسل وإزاي ماسكة الشخصية ومشاعر الشخصية الصعيدي وتون اللغة ولغة الجسد، شايف إنها عاملة دور من أكبر وأهم الأدوار بالنسبة لها».

مسلسل «عملة نادرة» من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وغيرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك