انتقمت من زوجها العرفي.. تفاصيل حريق سيدة سيارة ملاكي بأكتوبر - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


انتقمت من زوجها العرفي.. تفاصيل حريق سيدة سيارة ملاكي بأكتوبر

أرشيفية
أرشيفية
محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 4:20 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 4:20 م

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حول واقعة اشتعال النيران داخل سيارة ملاكي بمنطقة الفردوس بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، إلى أن هناك شبهة جنائية في نشوب الحريق، وأن ربة منزل استعانت باثنين آخرين في إضرام النيران بالسيارة انتقاماً من زوجها العرفي "مالك السيارة" لانفصاله عنها.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى العقيد محمد ربيع مفتش قطاع حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، مفاداه تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق سيارة ملاكي بمنطقة الفردوس بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

وبسؤال مالك السيارة تبين وجود خلافات بينه وبين آخرين وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحريق تبين أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وقيام شخصين بإلقاء مادة تساعد على الاشتغال داخل السيارة وإضرام النيران بها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهداف المتهمين وتبين أنهم كلا من ربة منزل المتهمة الرئيسية وعاطلين، وبمناقشتهم أقرا بإضرام النيران في السيارة انتقاماً من مالكها لانفصال السيدة عنه بعد زواجهما عرفيا، وفي سبيل ذلك اختمرت في ذهنها خطة للانتقام واستعانت بالمتهمين لإحراق سيارته، وبمناقشة باقي المتهمين أيدوا ما جاء على لسان المتهمة الرئيسية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك