فيديو.. أحمد موسى: موقفي واضح بدعم الرئيس السيسي.. والمرشح فريد زهران: ده حقك - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد موسى: موقفي واضح بدعم الرئيس السيسي.. والمرشح فريد زهران: ده حقك

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 10:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 10:55 م

رد الإعلامي أحمد موسى، على قول المرشح الرئاسي فريد زهران، إنه تردد في الظهور معه ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء.

وأكد موسى، خلال استضافته للمرشح الرئاسي، مساء الثلاثاء، أنه يتشرف بوجود «زهران» وتلبيته للدعوة، قائلًا إنه مستعد لإجراء حوار مع أي شخص، ما عدا كل من ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية أو يده ملوثة بالدماء أو شارك في جرائم ضد مصر.

وأشار إلى أن «برنامجه – فيما عدا الفئات السالف ذكرها - مفتوح أمام الجميع وكل المرشحين سواء المؤيد أو المعارض»، متوجهًا بحديثه لـ«زهران»: «لك الحق في الظهور بكل البرامج والحديث مع المشاهدين وتستعرض برنامجك الانتخابي».

ولفت إلى أن برنامجه حرص على تغطية حملة المرشح الرئاسي كاملة، كما قدم تغطية لحملات المرشحين الدكتور عبدالسند يمامة، والدكتور حازم عمر، والحملات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكمل: «بالتالي ليس عندنا أزمة، نحن كقناة وكأحمد موسى ندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وطوال الوقت نقول هذا الكلام»، ليقاطعه المرشح بالقول: «ده حقك». وأضاف الإعلامي: «هذا لن يغير من موقفي، لكن على الأقل جمهورنا العظيم مختلف جدًا، وعندما أعلنت منذ أيام عن اللقاء، تلقينا أكثر من رسالة عن سبب ظهور فلان، لكننا منذ البداية قلنا إن البرنامج مفتوح للجميع، وأي مرشح نتشرف بوجوده».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك