أسامة الشاهد: الرئيس السيسي وفر لنا الأمن والأمان في منطقة إقليمية مليئة بالصراعات - بوابة الشروق
السبت 24 فبراير 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة الشاهد: الرئيس السيسي وفر لنا الأمن والأمان في منطقة إقليمية مليئة بالصراعات

علي كمال
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 2:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 2:05 م

قال المهندس أسامة الشاهد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية: "إن الرئيس السيسي وفر لنا جميعا الأمن والأمان في منطقة إقليمية مليئة بالصراعات، ودعمنا له في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو دعم للوطن".

وأضاف الشاهد: "البعض يتخوف من الاقتصاد في المرحلة المقبلة، ولكن بحكم عملي في الغرفة التجارية أؤكد أن المرحلة المقبلة مطمئنة وبحكم عملي وخبرتي هي فترة جني الثمار بعد أن انتهينا من البنية التحتية".

جاء ذلك خلال كلمته في مؤتمر حزب الحركة الوطنية المصرية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية، المقام برعاية تحالف الأحزاب المصرية وبحضور وفد من حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس جامعة بورسعيد وممثلي الكنيسة والأزهر الشريف وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، وعدد كبير من رؤساء الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح أن هناك استثمارات كثيرة ستبدأ العمل في مصر المرحلة المقبلة، متابعا: "هناك بعض الأخبار المغرضة المنتشرة بشأن الإنفاق على المشروعات القومية، ولكن الآن عرف الجميع فائدة المشروعات التى جعلتنا أمنين مطمئنين، ولولا القيادة السياسية ما كنا هنا اليوم في أمن وأمان".

وأكد أن الدولة المصرية أمنة محصنة لا يمكن لأحد الاقتراب منها بفضل القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك