«ميرور»: ليفربول يوجه إنذارا لـ «ماني» من أجل «صلاح» - بوابة الشروق
الأحد 22 مايو 2022 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

«ميرور»: ليفربول يوجه إنذارا لـ «ماني» من أجل «صلاح»

محمد ثابت
نشر في: السبت 29 يناير 2022 - 12:34 م | آخر تحديث: السبت 29 يناير 2022 - 12:41 م

يقترب ليفربول من حسم التعاقد مع لويس دياز، لاعب بورتو البرتغالي، الأمر الذي يمثل تحذيرًا شديد اللهجة لساديو ماني، وإمكانية بيع قائد السنغال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا استمر مستواه في التراجع، من أجل تمويل صفقة تمديد عقد محمد صلاح مع الفريق.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، توصل ليفربول لاتفاق مع بورتو بشأن ضم الجناح الكولومبي لويس دياز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 37 مليون إسترليني إلى جانب المكافآت.

وأوضحت الصحيفة أن تعاقد ليفربول مع دياز من شأنه تعزيز الخيارات الهجومية للريدز، ولكنه بمثابة تحذير شديد اللهجة من جانب يورجن كلوب لساديو ماني، في ظل تراجع مستواه مع الفريق في الموسم الحالي.

ضم ليفربول لدياز في مستواه الحالي المثير للإعجاب يعني بالتأكيد أن مركز ساديو ماني في الجناح الأيسر سيكون تحت تهديد كبير، في ظل تراجع مستواه، وهو ما قد يدفع إدارة الريدز للتخلص منه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ببعيه، وتمويل تمديد عقد محمد صلاح مع الفريق.

وأكدت الصحيفة أن وضع محمد صلاح مع ليفربول غير قابل للمساس في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه النجم المصري مع الفريق في الموسم الحالي والمواسم السابقة أيضًا، ولكن الوضع مع ماني على النقيض تمامًا، والذي يبدو أن وقته في آنفيلد قد أوشك على الانتهاء.

ينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل النجم المصري لاتفاق مع إدارة الريدز حتى وقتنا الحالي بشأن تجديد تعاقده في ظل الأنباء التي تؤكد رغبته في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، الأمر الذي تراه إدارة الريدز صعبًا للغاية في ظل سياسة سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك