أشرف سيف يكشف السبب الحقيقي لابتعاده عن الفن: بعض الأشخاص دفعوا مسئولا كبيرا لإجباري على الاعتزال - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف سيف يكشف السبب الحقيقي لابتعاده عن الفن: بعض الأشخاص دفعوا مسئولا كبيرا لإجباري على الاعتزال

إيناس العيسوي
نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 11:52 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 11:52 م
أشرف سيف: لم أعتزل الفن وأجبرت عليه بطرق حقيرة والمسئول عن ذلك في ذمة الله

نشر الفنان أشرف سيف، نجل الفنانين وحيد سيف وألفت سكر على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، منشورًا يوضح فيه أنه لم يعتزل الفن وإنما أجبر عليه، بحسب تعبيره.

وكتب سيف: "الكثير من المواقع تطلق عليا منذ سنوات صفة المعتزل والحقيقة أنني لم أعتزل وإنما أجبرت على الإعتزال بطرق حقيرة لن أخوض فى ذكرها خاصة أن المسئول الكبير الذى كان وراء ذلك فى ذمة الله.. لكن من دفعوه إلى فعل ذلك أحياء يتمتعون الآن بالنجومية والشهرة التى كانوا يتوقون إلى تحقيقها بكل الوسائل الشريفة وغير الشريفة".

واستكمل: "عندما تمت المهمة بنجاح جلست فى المنزل مرغما ولم يحاول أحد من الذين ساعدتهم ووقفت بجانبهم بكل صدق وإخلاص وحب أن يمد لى يد العون فالتزمت الصمت واعتصمت بالملاذ الحقيقى الوحيد فى هذا العالم الفانى .. الله سبحانه وتعالى أسأله الفضل والرحمة فهو الوحيد الذى يملكهما".

وفي تصريحات سابقة، كشف الفنان أشرف سيف منذ عام خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، سر ابتعاده عن الوسط الفني لمدة 15 عاما، وحقيقة اعتزالها التمثيل، وقال أنه لم يعتزل الفن وسر ابتعاده عن الفن، أن معظم الأعمال التي كانت تعرض عليه أقل من المستوى، ولا تتناسب مع ما قدمه من أعمال فنية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك