مطرانية بني سويف تساهم بمبلغ مالي في صكوك الأضاحي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطرانية بني سويف تساهم بمبلغ مالي في صكوك الأضاحي

حازم الخولي:
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 10:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 10:59 ص

قام نيافة الأنبا غبريال راعي مطرانية بني سويف، ونيافة القس اسطفانوس والقس اسناسيوس، بزيارة لجنة الزكاة بمسجد عمر بن العزيز بمدينة بني سويف، وذلك للمشاركة ودعم أنشطة اللجنة والمساهمة في صكوك الأضاحي.

 

وذلك انطلاقًا من مبادرة بني سويف بلد السلام، التي انطلقت منذ عام ٢٠١٦ لتصحيح الأفكار لدى الشباب وتوحيد العمل والنشاط بين مسجد عمر بن عبدالعزيز ومطرانية بني سويف والاشتراك في الكثير من الأنشطة.

 

حيث كان حيث في استقبالهم بالمسجد المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة لجنة الزكاة بمسجد عمر بن العزيز، والشيخ أحمد عبد العال أمام وخطيب مسجد عمر بن العزيز بميدان المديرية بمدينة بني سويف.

 

وأكد المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة لجنة الزكاة مسجد عمر بن العزيز، أن هذا استمرار لمبادرة تصحيح الأفكار وتوحيد العمل بين المسجد والكنيسة بالمحافظة، التي انطلقت في عام ٢٠١٦ في جميع الأعمال حيث تساهم لجنة زكاة مسجد عمر بن العزيز المطرانية في جميع المناسبات والأعياد، وكذلك تقوم المطرانية بالمساهمة والمشاركة في جميع الأنشطة، حيث يوجد متبرعين بالجنة زكاة المسجد من المسحيين.

 

كما قامت لجنة متابعة أزمة كورونا بمشاركة المطرانية برش وتطهير جميع الكنائس والأسرة بالمحافظة ومنح المطرانية الصناديق الخشبية ونقلهم إلى المقابر مجانًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك