الاتحاد المنستيري: سنحاول أن نكون ندا للأهلي.. والجماهير ستحضر المباراة بالمجان - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

الاتحاد المنستيري: سنحاول أن نكون ندا للأهلي.. والجماهير ستحضر المباراة بالمجان

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 2:12 ص | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 2:12 ص

أكد طارق صيادي المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري أنهم بصدد مواجهة فريق من عمالقة الكرة الإفريقية بتاريخه وبطولاته، كاشفا عن دخول الجماهير للمباراة بشكل مجاني.

وقال صيادي في تصريحات تلفزيونية: «نحن حديثي العهد بالبطولة الإفريقية، ولكن فريقنا متكامل ويتحسن، وعندما يبدأ الدوري التونسي سنلعب مباراتين قويتين قبل مواجهة الأهلي أمام الأولمبي الباجي ثم الإفريقي، وستعتبر مباراتين تحضيريتين قبل مواجهة المارد الأحمر».

وأضاف: «الأهلي يبقى الفريق القوي والعريق، سنحاول أن نكون ندًا له، مباراة الذهاب تعطينا الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب، سنلعب على حظوظ متساوية لنحقق نتيجة ترضي جماهيرنا، دائمًا المواجهات المصرية التونسية تكون حماسية».

وواصل: «بشير بن سعيد حارسنا وهو الحارس الأساسي لمنتخب تونس، ولكن لعب الحارس البديل أمام البرازيل وهو رائع، هذه اختيارات المدير الفني، ولكن بشير حارس المنستيري كبير ويقدم أداءًا رائعًا».

ونوه: «تم التواصل مع المدير التنفيذي للأهلي والذي أكد أن بعثة الأحمر ستصل إلى تونس على متن طائرة خاصة يوم 6 أكتوبر، وسنوفر لهم كل الظروف الطيبة التي تليق بالنادي الأهلي، على الرغم أننا كنا لا نحب أن توقعنا القرعة مع الأهلي في هذا الدور، ولكن نحن سعداء بمواجهته».

وأتم: «جماهير الأهلي ستدخل المدرجات بالمجان، وإن شاء الله المعاملة تكون بالمثل في القاهرة، ولكن لدينا عطل طفيف في الأضواء بالملعب، لذلك اخترنا أن نلعب في توقيت العصر، والطقس في تونس معتدل والحرارة ليست عالية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك