«بنك ناصر»: خدمة صرف نفقة المطلقات بالمحمول اختيارية وليست إجبارية - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 6:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بنك ناصر»: خدمة صرف نفقة المطلقات بالمحمول اختيارية وليست إجبارية

إيفون مدحت 
نشر في: الأحد 29 أكتوبر 2017 - 11:33 م | آخر تحديث: الأحد 29 أكتوبر 2017 - 11:33 م
قال محمد شومان، نائب رئيس بنك ناصرالاجتماعي، إن خدمة صرف النفقة للمطلقات من خلال شركات المحمول اختيارية، وليست إجبارية، مؤكدًا: «البنك لن يجبر المطلقات على اللجوء لشركة المحمول».

وأضاف «شومان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «تن»، مساء الأحد، أن بروتوكول التعاون بين بنك ناصر وشركات المحمول لدفع النفقة للمطلقات طال انتظاره؛ لأنه يوفر الوقت والجهد لمستحقي النفقات، متابعًا: «البروتوكول سيكون خطوة مهمة جدًا، ويوفر الوقت على المطلقات، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، صممت على توقيع البروتكول بالتعاون مع وزير الاتصالات، المهندس ياسر القاضي».

وذكر أن صرف النفقات من شركات المحمول ستكون مجانية، خلال الثلاثة أشهر الأولى، موضحًا أنه بعد ذلك سيكون هناك تكلفة رمزية، نظرًا لحرص كلًا من وزيرة التضامن وبنك ناصر على عدم تحميل المواطنات أي أعباء مالية زائدة. 

يأتي ذلك على خلفية عقد الدكتور غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي وشركات المحمول لصرف النفقة التي يقدمها صندوق تأمين الأسرة، من خلال بنك ناصر، للمطلقات، الذين يمتنع أزواجهن عن دفعها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك