مي سليم تنتظر عرض خيط حرير.. وتجسد دور بنت البلد في ضربة معلم - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 7:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

مي سليم تنتظر عرض خيط حرير.. وتجسد دور بنت البلد في ضربة معلم

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 12:50 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 12:50 م

تستعد الفنانة مي سليم؛ لانطلاق عرض مسلسل "خيط حرير"، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما بدأت شركة" سينرجي" الدعاية الخاصة بالعمل بطرح البوستر والبرومو الرسمي، إذ تجسد مي خلال أحداث العمل شخصية زوجة الفنان نيكولا معوض، وتحدث العديد من المواقف بسبب هذه الزيجة في إطار اجتماعي تشويقي.

"خيط حرير" بطولة مي عز الدين، ومحمود عبدالمغني، وسوسن بدر، نيكولا معوض، ومي سليم، وهنادي مهنى، وأحمد خليل، ويوسف عثمان، ومحمد سليمان، وصفاء الطوخي، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وياسمين رحمى، ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

كما تواصل الفنانة مي سليم تصوير مشاهدها في مسلسل "ضربة معلم"، الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رجب، وتجسد من خلاله شخصية بنت بلد جدعة تعيش في منطقة شعبية وتقدمه بشكل مختلف عليها تماما عن أعمالها السابقة.

ويعد مسلسل "ضربة معلم" التعاون الأول بين مي سليم ومحمد رجب في التليفزيون، والمسلسل ينتمى إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ويتكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي.

كما انتهت الفنانة مي سليم، أمس الأربعاء، من تصوير مسلسلها الجديد "بأثر رجعي "، الذي ينتمى لنوعية أعمال الـ15 حلقة، ويناقش العمل عددُا من القضايا الاجتماعية المعاصرة في إطار من التشويق والإثارة والذي يتضمن عدة أجزاء.

"بأثر رجعي" بطولة الفنانين مي سليم، وهالة فاخر، وصبري عبدالمنعم، وعلاء زينهم، ومحمد عز، وإيناس شيحة، وهاجر الشرنوبي، وتوني ماهر، وخالد محروس، وعادل الشرنوبي، ومحمد حسني، وشمس، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك