كشف غموض واقعة سرقة مسكن أحد المواطنين وإضرام النيران به في المحلة الكبرى - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

كشف غموض واقعة سرقة مسكن أحد المواطنين وإضرام النيران به في المحلة الكبرى

تعبيرية
تعبيرية
علاء شبل
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:41 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الخميس، من كشف غموض وملابسات واقعة سرقة مسكن أحد المواطنين، وإضرام النيران به بمدينة المحلة الكبرى، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة عن بلاغ بنشوب حريق بمسكن أحد الموطنين بدائرة القسم واحتراق غرفة النوم، وسرقة بعض المشغولات الذهبية، ووجود كسر بنافذة المطبخ، ما تبين من خلال الفحص إلى أن الحريق قد شب عمدياً.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة طالب، وعامل لأحدهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة، حيث قرر أحدهما أنه نظراً لعلمه بثراء مالك الشقة اتفق مع المتهم الآخر على سرقته، وبتاريخ الواقعة ولدى خروج مالك الشقة، دلفا إلى شقة المجني عليه بأسلوب "التسلق وكسر نافذة المطبخ" واستوليا على بعض المشغولات الذهبية عبارة عن (3 خاتم - وغويشتين – وسلسلتين - وعُقد - وأنسيال)، وكذا مبلغ مالي، وأضرما النيران بالشقة، وفرا هاربين، وبمواجهة أحدهم أيد ما جاء باعترافات الآخر.

وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات المُستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك