نجوم الرياضة وأعضاء سيتي كلوب يشاركون في مارثون الجري City Run طنطا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم الرياضة وأعضاء سيتي كلوب يشاركون في مارثون الجري City Run طنطا

أحمد الدرمللي
نشر في: السبت 29 أكتوبر 2022 - 1:24 م | آخر تحديث: السبت 29 أكتوبر 2022 - 1:25 م

نظمت أندية سيتي كلوب فعالية جديدة ضمن مشروع city Run الذي أطلقته لتشجيع المصريين علي ممارسة رياضة الجري في مدن مصر، وانطلق صباح أمس الجمعة مارثون 5 كيلو من فرع سيتي كلوب طنطا بمشاركة عدد من نجوم الرياضة والمئات من أعضاء نادي سيتي كلوب ، ومواطنين من الجنسين ومختلف الأعمار.

ونظمت أندية سيتي كلوب فعاليتين لماراثون الجري الأولي في مدينة شبين الكوم ، والثانية في العبور .

وانطلق المشاركون من أمام بوابة سيتي كلوب العبور في السابعة صباحًا بطول خمسة كيلومترات مرورًا بشوارع مدينة العبور المحيطة بالنادي وسط مشاركة أيضا من الأطفال ومرضى السكر وكبار السن.

كما حقق مارثون City Run شبين الكوم إقبالًا ملحوظًا، ليس من أهل مدينة شبين الكوم فقط بل سجلت المشاركات ساكني محافظات ومدن أخرى، ومشاركات من الرياضيين والكبار والصغار.

ويؤكد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية ، أن انطلاقة مشروع "CITY RUN" كانت ناجحة، وشهدت مشاركة جيدة اقتربت من 300 مواطن من الجنسين ومختلف الأعمار، مشيرا إلى أن المدن المستضيفة للماراثون ستزداد في عام 2023.

ويضيف مرجان: تعكس المبادرة رؤية أندية سيتي كلوب وشركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، في العمل على نشر الوعي بأهمية الرياضة في كل مدن مصر ودفع جميع المصريين لممارسة الرياضة وليس فقط أعضاء أندية سيتي كلوب، إيمانًا منها بدورها المجتمعي والرياضي بوصفها شركة وطنية تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها لبناء الإنسان المصري ودعمه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك