كشف غموض العثور على جثة مسجل خطر بالمنوفية - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

كشف غموض العثور على جثة مسجل خطر بالمنوفية

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 8:44 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 8:44 م

التحقيقات: معاون المجني عليه ارتكب الواقعة طمعا في الأموال والمخدرات

 

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن المنوفية من كشف غموض العثور على جثة مسجل خطر داخل منزل تحت الإنشاء بأشمون.

وتبين أن مرتكب الواقعة سائق كان يعاون المجني عليه في تجارة المخدرات، ولعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية ومواد مخدرة عقد العزم على التخلص منه بدافع سرقته.

وكانت البداية بتلقي مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، بلاغا بالعثور على جثة عاطل 26 عاما والسابق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات، سلاح أبيض، سرقة بالإكراه"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل، ومُقيم دائرة المركز داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة المركز في حالة تعفن.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع، وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية برئاسة اللواء عبدالله جلال مدير المباحث، إلى ان مرتكبي الواقعة سائق 25 عاما مُقيم بذات محل إقامة المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، بمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظرا لكونه من ذات القرية محل إقامة المجني عليه وقيامه بمعاونة الأخير في الإتجار بالمواد المخدرة وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية ومواد مخدرة عقد العزم على التخلص منه بقتله بدافع سرقته.

وأضاف المتهم بقيامه بالتوجه للمنزل محل العثور على الجثة والذي يتخذه المجني عليه مكانا للاختباء به فوجده نائما فباغته بالضرب على رأسه "باستخدام ماسورة حديدية" فأودى بحياته واستولى على (مبلغ 30 جنيها، بندقية آلية وخزينتين، 13 طلقة من ذات العيار، 550 جم من مخدر الهيروين، 3 هواتف محمولة) وهرب.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة والهواتف المحمولة بإلقائهم بمياه إحدى الترع المارة أمام منزله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك