الزمالك يتحدى فيوتشر للعودة إلى طريق الانتصارات بالدوري - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 9:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يتحدى فيوتشر للعودة إلى طريق الانتصارات بالدوري

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 10:44 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 10:44 ص

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اختبارا صعباً في السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد السلام، عندما يواجه فريق مودرن فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم متسلحا بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا – وإن كان بشق الأنفس على أبو سليم الليبي – في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن أول 3 نقاط في رصيده بدور المجموعات.

كما يتسلح الأبيض، بتاريخ التفوق على مودرن فيوتشر، حيث التقى الفريقان 4 مرات انتهت جميعها بفوز الزمالك.

كذلك حصل الزمالك على دفعة معنوية نسبية باستعادة جهود بعض المصابين لاسيم الثنائي محمود علاء وعبدالله جمعة، علماً بأن الفريق واجه أزمة على مستوى الغيابات بسبب عدم جاهزية علاء وكذلك حسام عبدالمجيد، بجانب غياب مصطفى الزناري للإيقاف، وكذلك أحمد فتوح ومحمد صبحي.

وفي آخر مواجهة بين الفريقين حول الزمالك تأخره بهدفي ناصر ماهر وأحمد عاطف إلى الفوز بثلاثية أحمد سيد زيزو "هدفين" وناصر منسي.

ويبدو معتمد جمال مدرب الزمالك أمام مفارقة تدعو للتفاؤل قبل مباراة اليوم وهي أن المدرب الوطني الذي يتولى المهمة سواء بشكل مؤقت أو دائم بعد أجنبي في الفريق الأبيض عادة ما يحقق الانتصار في مواجهة فيوتشر، وهو ما نجح فيه أسامة نبيه من قبل خلال أول مواجهات الفريقين التي أقيمت في مارس عام 2022.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك