كاسبر رود يشق طريقه بسهولة إلى الدور الثاني في رولان جاروس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاسبر رود يشق طريقه بسهولة إلى الدور الثاني في رولان جاروس

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 4:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 4:50 م

تأهل النرويجي كاسبر رود المصنف الرابع إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) اليوم الثلاثاء بفوزه على السويدي إلياس يمر.

وحسم رود وصيف النسخة الماضية من بطولة رولان جاروس فوزه على يمر بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 6 /4 و6 /3 و6 /2 ليبلغ الدور الثاني للبطولة للموسم السادس على التوالي.

وخسر رود أمام الإسباني المخضرم رافائيل نادال في نهائي النسخة الماضية لبطولة فرنسا المفتوحة، لكنه لم يواجه معاناة تذكر أمام يمر المصنف 155 على العالم، حيث احتاج إلى ساعتين وسبع دقائق لبلوغ الدور الثاني.

وقال رود: "كانت مباراة صعبة، أول مباراة لي هنا منذ تقديم واحدة من أفضل البطولات في حياتي، يتوجب علي محاولة الدفاع عما حققته في العام الماضي، لذا كنت متوترا في بعض الآحيان".

وأضاف: "لكني نجحت في تهدئة نفسي وبمرور الوقت كان شعوري أفضل، علي أن أحافظ على تركيزي طوال الطريق، وسعيد للغاية بالتأهل عبر ثلاث مجموعات متتالية".

وذكر اللاعب النرويجي أنه "من الرائع العودة إلى باريس واللعب أمام الجمهور الفرنسي، فهم يتمتعون بشغف كبير، عشت تجربة رائعة في العام الماضي، ببلوغ المباراة النهائية، ومع مرور كل مباراة كنت أشعر بأن الجماهير تأتي للمشاهدة ومساندتي".

وتأهل الأمريكي تومي بول للدور الثاني بفوزه على السويسري ستريكر دومينيك ستيفا 6 /3 و6 /2 و6 /4.

كما فاز الياباني يوشيتو نيشوكا على الأمريكي جيفري جون ولف 1 /6 و3 /6 و6 /4 و6 /3 و6 /3 والتشيلي نيكولاس ياري على البوليفي هوجو ديلين 6 /4 و6 /4 و6 /2 والأسترالي ماكس بورسيل على مواطنه جوردون طومسون 7 /5 و1 /6 و6 /4 و6 /4.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك