بيت العائلة المصرية: ثورة 30 يونيو حفظت التماسك بين أبناء الوطن الواحد - بوابة الشروق
الأحد 9 أغسطس 2020 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بيت العائلة المصرية: ثورة 30 يونيو حفظت التماسك بين أبناء الوطن الواحد

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 10:33 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 10:33 ص

بعث بيت العائلة المصرية ببرقية تهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو 2013، والتي حفظت التماسك والترابط بين كل أبناء الوطن الواحد.

وجاء في نص البيان الصادر اليوم الثلاثاء: "بيت العائلة المصرية بقيادة رئيسا بيت العائلة المصرية والأمين العام والأمين العام المساعد ومجلس الأمناء واللجان التنفيذية والمنسق العام يشاركون جموع الشعب المصري العظيم احتفالها بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو 2013 والتي حفظت التماسك والترابط بين كل أبناء الوطن الواحد".

وتابع: "أن ثورة 30 يونيو أرست دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لحماية المصالح العليا للوطن ومجابهة التحديات التي كانت تواجهه واستعادة الاستقرار وبناء الدولة الحديثة، واستطاعت بإرادة صلبة وبتأييد شعبي جارف وبمساندة جيشها الباسل وشرطتها الساهرة أن تنقل الوطن من مرحلة الانهيار والتفكك إلى مرحلة من البناء والتنمية المستدامة".

وأضاف: "وبهذه المناسبة يجدد بيت العائلة المصرية دعمه للقيادة المصرية وللقوات المسلحة الباسلة والشرطة الساهرة على أمن الوطن، ونؤكد على أهمية الوعي بالتحديات التي تمر بها بلادنا الغالية، والتي تستوجب وقوف الجميع صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة والرشيدة، وقواتنا المسلحة الباسلة ومؤسستنا الوطنية وتلبية نداء الوطن لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد داخليا وخارجيا حفظ الله مصر من كل سوء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك