الخطوط الجوية البريطانية تطلق 3 رحلات أسبوعية إلى شرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 20 يونيو 2024 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطوط الجوية البريطانية تطلق 3 رحلات أسبوعية إلى شرم الشيخ

ارشيفية للخطوط الجوية البريطانية
ارشيفية للخطوط الجوية البريطانية
صفية منير
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 9:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 9:45 م
أعلنت الخطوط الجوية البريطانية- كبرى شركات الطيران العالمية-، إطلاق رحلاتين أسبوعيا إلى شرم ترتفع إلى ثلاث رحلات في الأسبوع مع بداية فصل الشتاء.

جديربالذكر أن الشركة كانت تسير رحلات إلى شرم الشيخ وتوقفت عقب الثورة.

وقالت «الألفي»، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء الأربعاء، إن تسيير رحلات من مطار جاتويك وسيلة للترويج للسياحة المصرية، حيث يعد مطار جاتويكثاني أكبر مطار في المملكة ويسافر منه سنويا نحو 38 مليون مسافر.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن إطلاق برنامج ولاء العملاء On Business، في إطار التزامها المتواصل تجاه السوق المصري.

وقالت ميرفت ألفي- المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في شمال إفريقيا، إن أعضاء برنامج On Business يتمتع بالعديد من المزايا كنتيجة لاكتسابهم نقاطا جديدة واستهلاكها خلال رحلات العمل، حيث يحصلون على جوائز حصرية وخصومات، مع تأهلهم للفوز بوحدات من عملة Avios،"العملة الرسمية للخطوط البريطانية" والتي تكافئ من خلالها المسافرين المنتظمين على رحلاتها.

وأشارت إلى أنه من خلال قدرة العميل على اكتساب واستهلاك نقاط جديدة على رحلات الخطوط البريطانية وأيبريا وأمريكان أيرلاينز، يتيح برنامج On Business باقة غير مسبوقة من الخدمات للشركات الأعضاء بالبرنامج، مع قدرتهم على تحقيق وفورات هائلة، والاستمتاع بشبكة عالمية واسعة من الوجهات والمدن حول العالم.

يسعى البرنامج لمساعدة الشركات على الاستفادة بخدمات أكبر عن طريق نفس القدر من الأموال الخاصة بالسفر، والاستفادة من باقة الجوائز المقدمة للأعضاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك