«نيو سيتى للتنمية» تتعاقد مع «الحاذق» لتنفيذ المرحلة الأولى من «إكو وست» باستثمارات 270 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأربعاء 18 مايو 2022 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








«نيو سيتى للتنمية» تتعاقد مع «الحاذق» لتنفيذ المرحلة الأولى من «إكو وست» باستثمارات 270 مليون جنيه

 عفاف عمار:
نشر في: السبت 30 أكتوبر 2021 - 6:27 م | آخر تحديث: السبت 30 أكتوبر 2021 - 6:27 م

وقعت شركة نيو سيتى للتنمية، عقد مقاولات بقيمة 270 مليون جنيه مع شركة الحاذق للإنشاءات، لتنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى بمشروع إكو وست بمدينة السادس من اكتوبر البالغ اجمالى استثماراته 2.5 مليار جنيه.
وقال رامى يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذى، لشركة نيو سيتى للتنمية: «إنّ التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة الحاذق للإنشاءات يأتى فى إطار استراتيجية نيو سيتى المستدامة للتعاون مع الشركاء الذين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة والجودة فى المجالات التى يعملون بها، وهو ما ينطبق على شركة الحاذق للإنشاءات. إنّ هذه الشراكة ستتيح لنا تقديم خدمات عالية الجودة فى مشروع إكو وست متعدد الاستخدامات وتأكيد لرؤية الشركة بأن الجودة العالية والسعر المناسب يمكن أن يوجدوا فى نفس المعادلة».
تتكون المرحلة الأولى من المشروع من 14 مبنى وتضم 1290 وحدة سكنية، وتبدأ أسعار الوحدة من 850,000 جنيه مصرى، بتسهيلات للدفع تناسب احتياجات العملاء، ومن المقرر أن يتم تسليم جميع مراحل المشروع فى 2024 والبدء فى تسليم المرحلة الأولى خلال 20 شهرا من العام الحالى.
يقام مشروع إكو وست على مساحة 120 فدانا ويتكون من 4 مراحل تضم 3804 وحدة سكنية، بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تم تخصيص الـ 80% للمسطحات الخضراء والمنشآت والخدمات والمرافق المتنوعة، والمدارس الدولية والملاعب والمول التجارى ومسجد وكنيسة ومناطق ترفيهية.
من جانبه قال المهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات، إن مشروع إكو وست يعد أحد أهم المشروعات التى تحرص الشركة على المشاركة بها نظرا لما تتمتع به شركة نيو سيتى من مصداقية وتبنيها إستراتيجية جادة تستند على تقديم المنتج عالى الجودة بتطبيق أفضل وأعلى المعايير الإنشائية بأسعار مناسبة لعميلها المستهدف فى مشروعها إكو وست.
وعن أهمية المشروع للسوق المصرية قال رامى يوسف ان الدراسات السوقية المكثفة التى أجرتها نيو سيتى للتنمية تمكنت من تقييم الطلب المتنامى فى السوق العقارية المحلية، حيث أشارت هذه الدراسات إلى وجود طلب كبير على الوحدات السكنية، نظرًا لأن الطبقة المتوسطة تمثل 35% من حجم السكان فى مصر، ومع وجود طلب كبير ومتواصل على المشروعات السكنية التى تلبى الاحتياجات، سيشهد القطاع العقارى نموا ملحوظا للدخل فى مصر فى المستقبل القريب».
تأسست شركة نيو سيتى للتنمية عام 2007، وتمتلك محفظة أراض تبلغ 825 فدانا فى مدينة السادس من أكتوبر والصعيد،ومن المتوقع أن تتوسع محفظة الأراضى خلال العام المقبل. وتستعد الشركة حاليًا لطرح المرحلة الثانية من مشروعها بمحافظة قنا مشروع «قنا جاردنز» أول مشروع يقدم مفهوما جديدا للمجتمعات العمرانية الحديثة بصعيد مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك