محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن على رأس أولوياتي - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن على رأس أولوياتي

حمادة عاشور
نشر في: السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:23 م | آخر تحديث: السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:23 م

استقبل عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية اللواء أركان حرب أشرف غريب الداودي، محافظ قنا الجديد، أمام المقر الرسمي للديوان العام فور وصوله لمحافظة قنا مساء اليوم السبت، لتولي مهام عمله كمحافظ لقنا.

وقال "الداودي" إنه سيعمل جاهدًا علي خدمة المواطن القنائي بجميع المراكز والملفات، وعلي رأس الأولويات التي سيعمل عليهات ملفات الصحة، والتعليم، والمرافق ، مشيرًا أنه سيتعاون مع كافة وسائل الإعلام فيما يخدم الصالح العام والمواطن قنائي ، تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

وأكد محافظ قنا الجديد، أن الفترة القادمة ستشهد الاهتمام بالتواجد الميدانى وسط المواطنين بمختلف قرى ومدن المحافظة للتعرف على أهم مشاكلهم ومطالبهم الخدمية والعمل على حلها.

وأضاف أن ملفات التعليم، والصحة، والبنية التحتية، من أهم الملفات التى سيتم التركيز عليها لتنفيذها وتحسينها، موضحًا أنه سيتم عقد اللقاء الأسبوعي مع المواطنين لحل مشاكلهم.

وأوضح أنه سيتم الدعوة للإعلاميين مرافقته خلال الجولات الميدانية، مطالبًا الإعلام بضرورة النقد البناء الهادف والبعد عن الهدام، مشيرًا إلى أن المشاركة المجتمعية والشعبية لها دور فعال في رسم خطة العمل بالمحافظة.

وأكد أن المحافظة تحتاج إلى الكثير من المصانع التى تعتمد على الزراعة لتصنيع المنتجات الزراعية بجانب التفكير فى توفير موارد مالية للمحافظة للنهوض بها وتنميتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك