متحدث الحكومة: لا توجد نية في تغيير مواعيد حظر التجوال - بوابة الشروق
الأحد 7 يونيو 2020 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

متحدث الحكومة: لا توجد نية في تغيير مواعيد حظر التجوال

هديل هلال
نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 8:10 م | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 8:10 م

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه لا توجد نية في تغيير مواعيد حظر التجوال أو فرض حظر تجوال كامل، نافيًا إغلاق البنوك كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف «سعد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن البنوك مازالت تعمل وفق المواعيد الجديدة التي تم تقريرها مع بدء حظر التجول، مشيرًا إلى أن الشائعات المتداولة حول إغلاق البنوك قائمة على توقعات حدثت في الدول الأخرى.

ولفت إلى أن وضع فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في مصر حتى الآن لا يجعل الدولة تفكر في اتخاذ الإجراء بالحظر التجول الكامل، قائلًا إن رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم طمأنت الشعب بأن الأمور تسير بشكل جيد.

وذكر متحدث الحكومة أن «السيسي» دعا في رسالته إلى الاستمرار على الأداء بهذا الاستعداد حتى عبور الأزمة، متابعًا: «قاربنا على عبور الأزمة، لكن يجب الالتزام بما هو مقرر من الحظر والتعليمات اليومية التي يجب على المواطن اتباعها».

وأشار إلى أن فيروس كورونا يتطلب الحيطة على مدار الساعة، لافتًا إلى أنه لم يتخيل أن يتم إجراء أول اجتماع للوزراء والمحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرنس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك