في نهاية 2018.. محافظ الجيزة: غير راض عن مستوى إزالات المباني المخالفة - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 11:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في نهاية 2018.. محافظ الجيزة: غير راض عن مستوى إزالات المباني المخالفة

الجيزة - أ ش أ:
نشر في: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 4:39 م | آخر تحديث: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 5:07 م

أعلن اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، أن العام الجديد سيشهد أكبر حملات إزالة لإشغالات المقاهي والكافيتريات، حيث سيتم تكثيف الحملات في الفترات المسائية بكافة قطاعات المحافظة لردع المخالفين ورفع أي تعديات من حرم الطريق العام لتسهيل حركة السيارات والمشاة.

وأبدى محافظ الجيزة عدم رضاه حتى الآن بمستوى الإزالات التي تمت للمباني المخالفة أو غير المطابقة للشروط الممنوحة بالترخيص، مطالبا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمضاعفة أعمال الإزالات خلال العام الجديد لتصل إلى 10 أضعاف ما تم إزالته خلال الفترة الماضية.

وأكد المحافظ، في تصريحات له اليوم، أنه لن يقبل بأقل من ذلك مع إعداد مخططات عمل يومية للإزالات بكافة قطاعات المحافظة والتركيز على الأبراج والعقارات الشاهقة لتكون إنذار شديد لباقي المخالفين.

ووجه راشد بتكثيف أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما وجه راشد بغلق أي منشأه تتعدى على حرم الطريق العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع توقيع أقصى الغرامات على المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أن الحملات اليومية التي تشنها المحافظة على العقارات المخالفة لن تتوقف لما تمثله تلك العقارات من خطورة علي البنية التحتية للمرافق والتي تم ضخ المليارات بها، إضافة إلى عدم مطابقة العديد من تلك العقارات للمواصفات الفنية في البناء وتجاوزها الارتفاعات المسموح بها مما يمثل خطورة على حياة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك