تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بالقاهرة تثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل - بوابة الشروق
السبت 22 يونيو 2024 3:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بالقاهرة تثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل


نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 11:28 ص | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 2:20 م

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي حالة جدل واسعة إثر إعلان قيمة تذاكر الحفل الغنائي المتوقع أن يحييه الفنان كاظم الساهر في منطقة هرم سقارة بالجيزة.

وبلغت أسعار تذاكر الصفوف الأولى للحفل وتحديدا من الصف الأول المباشر للمسرح بـ32 ألفا و160 جنيها، أما قيمة أسعار تذاكر الصف الثاني فتقدر بـ31 ألفا و200 جنيه، وثمن تذاكر الصف الرابع بنحو 29 ألفا و280 جنيها، والصف الخامس تقدر قيمة التذكرة بـ28 ألفا و320 جنيها، وقيمة الصف السادس بـ27 ألفا و360 جنيها، والملفت أن هذه الصفوف تم حجزها بالكامل ما عدا القليل من الكراسي الجانبية.
أما الصف السابع فتبلغ قيمة التذكرة بـ26ألفا و400 جنيه، وهكذا كلما ابتعدت المقاعد عن خشبة المسرح يبدأ سعر التذكرة في الانخفاض، إلى أن نصل للصفوف الأخيرة حيث تبلغ قيمة التذكرة فيها لـ2400 جنيه.

وعلى الفور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيمة أسعار التذاكر على نطاق واسع، وانهالت التعليقات الساخرة من القيمة المبالغ فيها لتذكرة لحفل غنائي، فكتب أحد رواد السوشيال ميديا: أسعار في متناول المستثمر الصغير، وكتب آخر "ممكن الصف الأخير قسط على 7 سنين من فضلك"، وسخرت إحدى رواد التواصل الاجتماعي وكتبت عبر حسابها: "كان نفسي أروح بس مقدرش على تمن القيصرية" في إشارة للقب القيصر الذي يطلق على الفنان كاظم الساهر.

وانتشرت تعليقات أخرى من نوعية "ممكن تأجيل الحفل لحد ما أعمل جمعية وأقبضها الأول".

الأمر لم يتوقف عند السخرية من قيمة تذكرة دخول الحفل بل امتدت لشروط الحجز، حيث اشترط منظمو الحفل على ألا يقل سن الفرد عن 21 عاما، ولن يسمح بـ"السناجل" أي الدخول couple، لتزداد الأجواء سخونة على السوشيال ميديا، حيث أبدى محبو كاظم الساهر انزعاجهم الشديد من هذا الشرط الذي يفرض عليهم اصطحاب أحد معهم، وتكلف أموالا باهظة لدفع ثمن التذكرة الأخرى.

من ناحية أخرى حرص الفنان كاظم الساهر على الترويج لحفله الغنائي المرتقب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب منشورا جاء فيه: أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم.. أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة.
يأتي هذا الحفل بعد غياب عامين من إحياء حفلات بالقاهرة، حيث أحيا كاظم الساهر حفلا غنائيا في دار الأوبرا أغسطس عام 2022 بتنظيم من إحدى الشركات الخاصة، بلغت قيمة تذاكر الصفوف الأولى لـ5 آلاف جنيه وقتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك