إزالة 45 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 45 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة

غادة الدسونسى
نشر في: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 7:56 م | آخر تحديث: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 7:56 م

أسفرت حملات الإزالة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي قامت بها الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى وإيتاى البارود وأبو المطامير وكوم حمادة وإدكو والدلنجات، عن إزالة 45 حالة.

وأزيلت 21 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية صفط العنب بمركز كوم حمادة على مساحة 10 قراريط بنطاق جمعية دمتيوة عبارة عن أسوار طولية وعرضية وتمت إزالتها بمعدات الوحدة المحلية.

وتمت إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقريتي أبو الشقاف والأبقعين بمركز ومدينة حوش عيسى على مساحة 472 مترمربع، بالإضافة لتنفيذ قراري إزالة وحالتي إزالة فورية للتعدي على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة المطامير بمنطقة عزبة ثابت وهدان بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم الفرج بإجمالي مساحة 1200 متر مربع.

وأسفرت الحملات الامنية كذلك عن تنفيذ 6 قرارات إزالة تعدي على أراضي زراعية بمركز ومدينة إدكو بإجمالي مساحة 1625 مترمربع على مساحة 9 قراريط و7 أسهم، بالإضافة لإزالة 10 حالات تعدي بمركز ومدينة الدلنجات على مساحة 1376 مترمربع عبارة عن مباني من الطوب الأبيض وأسوار طولية وعرضية من الطوب الأبيض والمونة الإسمنتية.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية فى إزالة التعديات كما وجه بضرورة استمرار تلك الحملات المكبرة بمدن ومراكز المحافظة ووضع برنامج زمني للتنفيذ حفاظاً على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك