البورصة: مد الاكتتاب العام لنادي غزل المحلة لمدة أسبوعين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البورصة: مد الاكتتاب العام لنادي غزل المحلة لمدة أسبوعين

سارة حمزة
نشر في: الأحد 14 أغسطس 2022 - 12:40 م | آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 12:40 م

أعلنت البورصة المصرية، اليوم، أنه سيتم مد فترة الاكتتاب العام لنادي غزل المحلة لمدة أسبوعين تنتهي فى 28 من الشهر الجاري بحسب بيان البورصة.

وأضافت الشركة في بيانها أنه في حال عدم تغطية الاكتتاب خلال المدة المحددة، يجوز لكل مكتتب في هذه الحالة طلب رد مبالغ الاكتتاب التي دفعها وعلى الشركة الالتزام برد هذه المبالغ كاملة بما فيها مصاريف الإصدار فور طلبها خلال سبعة أيام عمل وفقاً لنص المادة 28 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال 95 لسنة 1992.

وبدأ الطرح العام لأسهم غزل المحلة في 12 يونيو الماضي، فيما يستهدف الاكتتاب العام زيادة رأسمال الشركة بمبلغ 98 مليون جنيه، ليصبح 200 مليونا بسعر 1.02 جنيه للسهم الواحد، ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب ألف سهم، والحد الأقصى مليوني سهم قبل تعديله إلى 15 مليون سهم، وذلك من خلال نظام الصفقات الخاص بالبورصة المصرية.

وأعلنت البورصة فى يوليو الماضي مد فترة الاكتتاب العام لطرح نادي غزل المحلة بسوق الأوراق المالية، إلى يوم 14 أغسطس المقبل، والتى كان من المقرر أن تنتهي مع أول يوليو.

وتأسست شركة غزل المحلة لكرة القدم في يناير 2021، لتكون أول شركة مساهمة مصرية متخصصة في نشاط كرة القدم، بعد فصل نشاط الكرة بنادي غزل المحلة التابع لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، في كيان مستقل يحمل اسم شركة نادي غزل المحلة لكرة القدم.

وفي نهاية ديسمبر الماضي، اكتملت تغطية الاكتتاب الخاص لشركة غزل المحلة لكرة القدم، بقيمة 37 مليون جنيه، موزعة بـ20 مليون جنيه للمؤسسات والأفراد المصريين، و17 مليون جنيه مستثمرين عربا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك