فيديو.. «القرموطي» منتقدا وقف برنامج إبراهيم عيسى: هذا الأسلوب لا يصح - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 7:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

فيديو.. «القرموطي» منتقدا وقف برنامج إبراهيم عيسى: هذا الأسلوب لا يصح

أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 1 يناير 2017 - 11:25 م | آخر تحديث: الأحد 1 يناير 2017 - 11:43 م
أعلن الإعلامي جابر القرموطي، عن تضامنه الكامل مع الإعلامي إبراهيم عيسى، بعد الإعلان عن وقف برنامجه، قائلا: "لست مع أي شيء تم اتخاذه ضد هذا الزميل".

وأضاف خلال برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع على قناة "العاصمة2"، الأحد: "هناك ضرورة لأن يعود إبراهيم عيسى إلى برنامجه"، متسائلا: "هل هناك ضغوط على مالك القناة طارق نور لإيقاف البرنامج؟، هل إلغاء معرض (لو مارشيه) له علاقة بهذا الأمر؟، أم أن طارق نور شعر بوجود عقاب له نتيجة فتح منبره للإعلامي إبراهيم عيسى؟".

ووجه رسالة إلى المسؤولين، قائلا: "هذا الأسلوب لا يصح وعفى عليه الزمن وغير مقبول في الوقت الحالي، ولا يجب إعطاء فرصة للخارج لكي يشمت في ديموقراطيتنا".

وكانت فضائية «القاهرة والناس»، قد أصدرت بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الأحد، أوضحت فيه ملابسات وقف برنامج «مع إبراهيم عيسى»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى على شاشتها، حيث أوضحت القناة إن "عيسى" اعتذر عن مواصلة تقديم البرنامج، للتفرغ والتركيز على مشروعاته الكتابية والإبداعية، في الفترة المقبلة.

يأتي اعتذار "عيسى" بعد تعرضه لموجة هجوم شديد من جانب عدد من أعضاء مجلس النواب، وعلى رأسهم الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، على خلفية مهاجمة الإعلامي لأعضائه في إحدى حلقات البرنامج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك