هدد عشيقته بفضح علاقتهما فقطعت رأسه.. «الشروق» في مسرح جريمة مقتل «معلم الوراق» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هدد عشيقته بفضح علاقتهما فقطعت رأسه.. «الشروق» في مسرح جريمة مقتل «معلم الوراق»

مصطفى بكر
نشر في: الإثنين 1 أبريل 2019 - 2:36 م | آخر تحديث: الإثنين 1 أبريل 2019 - 2:36 م

صبي القتيل: المتهمة على علاقة بـ«المعلم» وتحصل على طلبات منزلها دون مقابل
الجيران: القتيل كان محبوبا والمتهمة وزوجها هربا إلى سوهاج


في جريمة هزت منطقة الوراق، استقيظ شارع معاهد الأبحاث على واقعة اتهام ربة منزل وزوجها بذبح رجل وتقطيع جثته والتخلص منها في كراتين وجوال الأسبوع الماضي.

انتقلت "الشروق" لمكان الحادث الذي راح ضيحته رجل يبلغ من العمر أربعين عامًا ويملك "سوبر ماركت"، كان على علاقة غير شرعية بالجانية، وعندما علم زوجها بعلاقتهما قررا التخلص منه والهروب إلى محافظة سوهاج جنوب الصعيد.

يقول الجيران في المنطقة إن سلوك المجني عليه كان مقبولًا، وأشار بعضهم إلى شكهم في علاقته الآثمة بالمتهة، حتى تأكد ذلك بعد مقتله على يدها وزوجها.

وبصوت حزين، قال محمود "صبي" القتيل في السوبر ماركت، إن المتهمة كانت تحبه جدًا، وعلى علاقة غير شرعية معه، وكانت تحصل على كل متطلبات منزلها من السوبر ماركت دون مقابل مالي.

وأضاف محمود أن العلاقة كانت مستمرة بين القتيل والمتهمة، حتى نشب بينهما خلاف ومشكلات تطورت إلى حد التهديد بفضح العلاقة بينهما، إذ كان يهدد كل منهما الآخر بنشر مقاطع مصورة تجمعهما سويًا.

وأشار محمود إلى أن يوم الواقعة الأربعاء الماضي وفي السادسة صباحًا تحدث المجني عليه مع المتهمة هاتفيًا وكان غاضبا، فاستل سكينا، وتوجه إلى شقتها المجاروة للمحل، وبعد غيابه فترة طويلة شعر بأنهما قد اصطفيا، لكن عندما تأخر كثيرًا ذهب إلى شقة المتهمة، وطرق الباب مرات عدة، ففتحت له ولم يلمح عليها أي علامات ريبة، فسأل عن "المعلم" فأخبرته أنه لم يأت إليها من الأساس، ليعود الصبي مرة أخرى إلى المحل ويسأل الجيران والأصدقاء عليه، إلا أنه شعر بالقلق فأخبر زوجة القتيل وذويه عن تغيبه لمدة 10 ساعات متواصلة، وقدمت زوجته بلاغًا بتغيبه، وكان ذلك أول الخيط للبحث عنه والعثور على جتثه.

فيما استكمل الحديث "كريم.أ"، أحد جيران المجني عليه، وقال إن القتيل كان محبوبًا وسط أهله وجيرانه، ودائما يسعى لأعمال الخير ولا يبخل على أحدٍ بصدقة، مطالبا بسرعة القبض على المتهمة وزوجها.

وتابع كريم بأن المتهمة اصطحبت زوجها وخرجا من بيتهما وتوجها إلى سوهاج قبل علم أهل المنطقة بالواقعة، حتى وصل رجال الشرطة وكسروا باب الشقة واكتشفوا الجريمة، إذ انهالت المتهمة (عشيقة المجني عليه) وزوجها عليه بسكين وفصلت رأسه عن جسده، ووضعت باقي جثته في كراتين، وأخفت ملامح الجرمة تمامًا، وتم إبلاغ اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة بالواقعة وأحالها إلى النيابة.

وتواصل نيابة حوادث الكلية بشمال الجيزة بإشراف المستشار محمد شرف مدير النيابة التحقيقات، في واقعة ذبح ربة منزل لعشيقها بمساعدة زوجها وتقطيع جثته ووضعها في جوال وكراتين واستمعت الى زوجة المجني عليه، وأمرت بدفن الجثة، وسرعة تحريات المباحث حول للواقعة والتنسيق مع مديرة أمن سوهاج لسرعة ضبط المتهمين.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن علاقة غير شرعية نشأت بين المجني عليه "أحمد.ا" 43 عاما، صاحب سوبر ماركت، وربة منزل متزوجة، إذ أنه كان يتردد عليها في غياب زوجها، إلا أن خلافًا نشب بينهما دفعه لتهديدها وفضح علاقتهما.

وكشفت التحريات أن زوج السيدة علم بتفاصيل ما بين زوجته وصاحب المحل، واتفق معها على استدراجه في يوم الحادث، وفور وصوله انهالا عليه بالضرب وأردياه قتيلا بطعنة في نافذة في رقبته، وفصلا رأسه عن جسده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك