مران خاص لسداسي غزل المحلة قبل مباراة الإسماعيلي في كأس الرابطة - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

مران خاص لسداسي غزل المحلة قبل مباراة الإسماعيلي في كأس الرابطة

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 1 يوليه 2022 - 12:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 يوليه 2022 - 2:14 ص

شهد مران غزل المحلة مساء أمس الخميس، مرانًا فرديًا للسداسي حميد ماو، ماليك توريه، عبده يحيي، مصطفي العش، خالد الاخميمي وخالد سامي وذلك لتجهيزهم لمباراة نصف النهائي بكأس الرابطة أمام النادي الإسماعيلي والمقرر لها الأحد المقبل بإستاد المقاولون العرب.

جاء قرار الجهاز الفني للمحلة بتدريب السداسي بشكل فردي من أجل تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين بعد مشاركتهم في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالدوري رغم إصابتهم المختلفة وذلك من أجل سد العجز في صفوف الفريق خلال المباراة الأخيرة للفريق بالدوري.

كما شهد مران غزل المحلة مساء أمس قيام الجهاز الفني للمحلة بمنح أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق صلاحيات كبيرة من اجل الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال المباراة المقبلة بنصف نهائي كأس الرابطة خاصة وأن اللاعب لم يشارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام الإسماعيلي بالإضافة لعدم مشاركته في المباراة المقبلة للفريق بالدوري أمام البنك الأهلي لحصوله علي طرد مباشر في مباراة الأهلي و"زعيم الفلاحين" بعد كرة مشتركة مع مهاجم الفريق المنافس في نهاية المباراة.

يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بعدما لعب الفريق السماوي 23 مباراة وحقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مباريات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك