«التضامن» تعلن بدء صرف معاشات شهر أغسطس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التضامن» تعلن بدء صرف معاشات شهر أغسطس

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 2:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 2:40 ص
وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة؛ لبدء صرف معاشات شهر أغسطس لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظامه من المنافذ المختلفة.

وقالت «والي»، في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن المعاشات التي تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددها 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبار من اليوم الأربعاء الأول من أغسطس، ومتاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية "ATM"، ومن خلال منافذ الصرف بمكاتب التأمينات.

وأضافت أن المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارا من، الأحد 5 أغسطس المقبل، أما المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه سيتم صرفها اعتبارا من يوم الخميس الموافق 9 أغسطس المقبل. 

من جانبه، قال سامي عبدالهادي رئيس الصندوق العام والخاص، إن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك