القبض على حارس عقار لاتهامه باغتصاب بناته الأربع في الشرقية - بوابة الشروق
الأحد 1 نوفمبر 2020 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

القبض على حارس عقار لاتهامه باغتصاب بناته الأربع في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:16 ص | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:16 ص

الابنة الكبرى وشقيقتها أبلغتا الشرطة بتعديه جنسيا عليهن
ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على بواب؛ وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب بناته الأربع، وتم إحالته لنيابة مركز شرطة الحسينية للتحقيق معه برئاسة محمد جاد رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "ش. م." 22 عامًا، وشقيقتها "ن" 18 عامًا، مقيمين دائرة مركز شرطة الحسينية، بقيام والدهما 47 عامًا، يعمل بواب بالقاهرة، بالتعدى عليهما جنسيا كرها عنهما واغتصابهما.

وقالت "ش"، الابنة الكبرى فى التحقيقات، إن والدتهما منفصلة عن والدها وهي في سن صغيرة ولديها 3 شقيقات بنات، قام والدها بالتعدى عليهن جنسيا جميعًا كرها عنهن، وقامت أكثر من مرة بالهروب من المنزل، وتعرضت لتهديد شديد في حال تحريرها محضر ضده.

وتم القبض على الأب من محل عمله بالقاهرة، وبمواجهته بما هو منسوب إليه أنكر، وتم إحالته للنيابة العامة بالحسينية التي قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض بناته على الطب الشرعي لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك