مدافع سوار الغيني لـ «الشروق»: نقل لقاء الزمالك للقاهرة سيصعب مهمتنا ولكننا سنفاجئهم - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 7:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع سوار الغيني لـ «الشروق»: نقل لقاء الزمالك للقاهرة سيصعب مهمتنا ولكننا سنفاجئهم

محمد عاطف
نشر في: الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 11:21 م | آخر تحديث: الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 11:22 م

تحدث بانجالي سيسيه مدافع أكاديمية سوار الغيني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره أكاديمية سوار على ملعب السلام، مساء يوم الأحد القادم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال سيسيه في تصريحات خاصة لـ «الشروق»:«لقد خسرنا مباراتنا الأولى في الكونفدرالية أمام ساجرادا الأنجولي، لذلك سنقاتل أمام الزمالك من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة».

وأضاف: «نعلم مدى صعوبة مواجهة الزمالك في القاهرة، ولكن مع وجود الدافع والعزيمة يمكننا تحقيق الانتصار برغم صعوبة الموقف».

وتابع مدافع سوار: «وضعنا هدفا قبل المشاركة في بطولة الكونفدرالية هذا العام، وهو الوصول إلى الدور قبل النهائي وسنقاتل من أجل تحقيق هذا الهدف».

وبسؤاله عن رأيه في نقل المباراة إلى القاهرة بدلاً من إقامتها في كوت ديفوار، قال: «الأمر صعب للغاية بالنسبة لنا ولكن ليس أمامنا خيار، وليس نحن من نقرر هذا الأمر فهي شؤون خاصة بالإدارة».

وأتم : «نعلم مدى الضغوط التي سنتعرض لها خلال المباراة بسبب حضور جماهير الزمالك، والأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا ولكننا سننجح في تخطي ذلك وسنفاجئهم». 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك