السجن 10 سنوات لمتهمين بحيازة 154 لفافة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

السجن 10 سنوات لمتهمين بحيازة 154 لفافة حشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 5:26 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 5:26 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الأحد، كلا من: "ع.م.ع"، و"ي.م.ف"، بالسجن 10 سنوات؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 154 قطعة لمخدر الحشيش، في القضية المقيدة برقم 9462 لسنة 2022 جنايات ثانٍ العامرية.

 

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة والجريمة المنظمة، حول قيام شخصين بحيازة مواد مخدرة خاصة الحشيش، بقصد الاتجار.

 

وجاء في التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب التوصل إلى أن المتهمين اتخذا من نطاق دائرة القسم مقرًا لممارسة نشاطهما، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد كمين لهما، حيث ألقي القبض عليهما وبحوزتهما المضبوطات.

 

وأضافت التحقيقات أنه وبتفتيش المتهم الأول وجد حاملًا حقيبة سوداء، قبل محاولة هربه، وبتفتيش الحقيبة تبين أنها تحتوي على 154 قطعة من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

 

وأوضحت التحقيقات أنه بتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهتهم أقروا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

 

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، ووضاح محمد عبد السلام، وجلال فتحي أحمد عمار، وياسر حسني مدبولي، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك