ضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق توكتوك لسرقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق توكتوك لسرقته في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 2:35 م | آخر تحديث: الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 2:35 م

تمكنت مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط «شابين» مرتكبي واقعة مقتل سائق توكتوك، بهدف سرقته، وبيعه لثالث، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارًا، يفيد العثور على جثة سائق توكتوك، يبلغ من العمر 23 عاما، وله معلومات جنائية، ملقى على طريق «الوصلة» الرابط بين الطريقين الدولي والإصلاح، مهشم الرأس وبه جروح طعنية متفرقة وبطيات ملابسه متعلقاته الشخصية عدا هاتفه المحمول.

وبتشكيل فريق بحث جنائي تم التوصل إلى تحديد مرتكبي الحادث وهم كلٍ من: «عبدالله.ب.ع» 22 عامًا، عاطل، له معلومات جنائية، و«نور.م.م» 17 عامًا، عاطل، له معلومات جنائية، مقيمان في دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وعقب تقنين الإجراءات وضبط المتهمان تمت مواجهتهما فأقرا بارتكابهما الحادث وإنهما اتفاقا على التخلص من المجني عليه، وسرقة التوكتوك الخاص به وهاتفه المحمول، ثم تصرفا فيه بالبيع لصاحب ورشة في دائرة مركز شرطة أبو حمص، محافظة البحيرة، مقابل 7800 جنيه.

وبالتوصل إلى صاحب الورشة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة تم ضبطه وبحوزته التوكتوك، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك