بعد تهديدها بنشر صورها مع حبيبها على «فيس بوك».. فتاة تحاول الانتحار في الشرقية - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

بعد تهديدها بنشر صورها مع حبيبها على «فيس بوك».. فتاة تحاول الانتحار في الشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 7:14 م | آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 7:14 م

ألقت فتاة، في السابعة عشر من عمرها، بنفسها من «بلكونة» منزل أسرتها بمدينة مشتول السوق بالشرقية، اليوم الثلاثاء؛ في محاولة منها للانتحار بعدما تعرضت للتهديد بنشر صور لها رفقة أحد شباب كان على علاقة عاطفية بها.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "إ.م" 42 سنة، عامل مقيم مشتول السوق، بقيام نجلته "ر" 17 سنة، بإلقاء نفسها من بلكونة منزلها بالطابق الثاني.

وأوضح والد الفتاة أن ابنته حاولت الانتحار على خلفية تعرضها للتهديد من جانب أصدقاء شاب كانت تربطهما علاقة عاطفية، حيث هددها أصدقاء حبيبها بنشر صورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما أصابها بحالة نفسية سيئة لتحاول الانتحار وتصاب بكسور مضاعفة بجميع أنحاء الجسد.

وتبين من التحريات أن الفتاة كانت تربطها علاقة عاطفية بطالب، وتفاجأت بتهديدات من أصدقائه بنشر صور لها على مواقع التواصل؛ مما سبب لها حالة نفسية سيئة جعلتها تقدم على الانتحار، فيما جرى نقل الفتاة إلى معهد ناصر لإسعافها، وتحرر المحضر رقم 3008 إداري مشتول السوق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك